الخميس، 7 ديسمبر 2017

حل مشكلة Unfortunately, Maps has stopped

حل مشكلة Unfortunately, Maps has stopped
ديسمبر 07, 2017

تواجهك مشاكل أثناء أستخدام  تطبيق الخرائط من جوجل Google Maps ؟ اذا انت في المكان الصحيح .


ان مشكله Unfortunately, Maps has stopped working حقا من اكثر المشاكل ازعاجاّ, تابع معنا لتتعرف كيف تحل مشكلة Unfortunately, Maps has stopped working في خطوات معدوده فقط.

1. مسح ملفات الـ Cache الخاصة بالتطبيق




أحيانا تكون ملفات الـ Chache هى المسئوله عن هذه المشكله لذلك تأكد من مسح هذه الملفات أول بأول لتفادى حدوث أى مشاكل من هذه النوع . فقط أتبع المسار التالى : Settings > Applications > Google Maps ثم أضغط على Clear Cache مثل الصوره فى الاعلى.

2. تحديث التطبيق إلى أخر إصدار أول بأول




قم  بتحديث التطبيق أول بأول لتفادى حدوث مثل هذه المشاكل حتى لو كان التطبيق يعمل بكفائه بدون مشاكل لان التحديث لا يضيف مميزات جديده فحسب بل أيضاّ يقوم بعلاج بعض المشاكل التى تواجه المستخدمون.

3. إعادة تشغيل الجهاز


أعادة تشغيل الجهاز هى أول خطوه تقوم بها أذا كانت المشكله عارضه وليست مستمره لان الجهاز فى أغلب الاحيان يعود لمساره بعد أعادة تشغيل الجهاز ويعمل بصوره طبيعيه بغض النظر عن سبب المشكله , قم فقط بأغلاق الجهاز من زر الباور Power وأتركه مغلق لمده 30 ثانيه ثم أعد تشغيله ثانياّ.

4. إعادة ضبط المصنع

إذا قمت بتجربة كافة الطُرق السابقة ولم تلفح أياً منها في حل المشكلة فإن الحل الوحيد المتبقي أمامك الأن هو إعداد ضبط المصنع للهاتف، حيث سيعيد الهاتف إلى الإعدادات الإفتراضية الأولية له كما كان ولكن تذكر أن تقوم بحفظ كافة بياناتك الهامة مثل الصور والأغاني وغيرها، ولتنفيذ هذه الخطوة قم بإتباع هذا المسار Settings > Personalization > Backup and reset ثم إضغط Reset Phone.

ستظهر لك بعض التعليمات والتوجيهات على الشاشة والتي ستقوم بإتباعها بعد ذلك سيقوم الهاتف بإعادة التشغيل وعندما يفتح مرة أخرى تكون إنتهيت، وإذا كان لديك حلول أخرى لهذه المشكلة فشاركها معنا بالتعليقات.
Share This :
SUBSCRIBE TO OUR NEWSLETTER

Add Your Comments

bold <b>b</b>
italic <i>i</i>
underline <u>u</u>
HTML<code></code> use Parser

Emoticon
Parser
😊
😉
😀
😁
😎
😍
😜
😑
😇
💖
😯
😱
😭
👍
🍻